جاري تحميل ... Kolenas

إعلان الرئيسية

أخبار الموقع

إعلان في أعلي التدوينة

الربح من الأنترنيت

الربح من الأنترنيت : تعرف على كيفية ربح أول 5 دولار على الأنترنيت

 

الربح من الأنترنيت : تعرف على كيفية ربح أول 5 دولار على الأنترنيت


أصبح في عصرنا الحالي ربح المال من الأنترنيت أمر واقع و ممكن لكن يجب أن تعرف قواعده و أعرافه كيف تحقق ربحا محترما حيث أنه و رغم كثرة الفيديوهات و المواقع التي تتكلم عن هذا الا أنه يظل صعبا تحقيق الربح ان لم تكن تمتلك موهبة أو خدمة تقدمها. لهذا لا تضيع وقتك في مشاهدة فيديوهات الربح لأنني سأقدم لك في هذه المقالة احدى الطرق القلائل التي يمكن أن تحقق فيها مبالغ محترمة يمكن استثمارها في أشياء أخرى كي تبدأ العمل على الأنترنيت. هذه الطريقة هي القيام بالخدمات المصغرة, اذن ماهي الخدمات المصغرة و ما هي أفضل المواقع في هذا الميدان؟

ماهي الخدمات المصغرة؟

الخدمات المصغرة هي وظائف مؤقتة صغيرة من نوع المهام التي يمكن في كثير من الأحيان إكمالها في وقت قصير. فالعمل الجزئي يمكن أن يشمل أي شيء مثل مشاهدة فيديو، التعليق على تدوينة، تنزيل أي تطبيق، تنظيم الوثائق على الإنترنت، وما إلى ذلك.هذه هي المهام التي يمكن لأي شخص عاقل القيام بها.
 فقط افتح حاسوبك المحمول، اعثر على بعض الوظائف الصغيرة على الانترنت، اكملها، واحصل على بعض المال.
 الأمر بهذه البساطة
 كيف نبدأ؟ 

 هنا سأقدم لك بعض المواقع الموثوق بها و التي ربحت منها شخصيا بعض الأموال و ا استغليتها في الاستثمار في مواقع أخرى فكما قلت لك هذه المواقع وجب استغلالها لكسب رأس المال ليس الا.
و هذه هي المواقع 

يعتبر هذا الموقع من الأكثر مصداقية و التي يمكن أن تكسب منه رأس مال محترم من القيام ببعض الخدمات المصغرة والتي تتمثل خاصة في الماركتينغ و زيارة المواقع لغرض سيو. و تتراوح المبالغ التي يمكن أن تكسبها للخدمة الواحدة ما بين 0,03$ الى 1,00$.

Microworkers

يشتبه هذا الموقع مع السابق الا أنه يتخصص في رفع عدد الزيارات في المواقع الاجنماعية وأقل مبلغ يمكن تكسبه هو 0,05$ للخدمة الواحدة و يمكن أيضا كسب 0,10 $ للخدمة الواحدة.   

Rapidworkers

نفس المبدأ يشتغل عليه هذا الموقع الا أنه يتخصص في مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب و الاعجاب بها و الاشتراك. كما أنه توجد خدمات أخرى يمكن القيام بها,. و تتراوح المبالغ التي يمكن أن تكسبها للخدمة الواحدة ما بين 0,03$ الى 
1,00$.


فيكفي زيارة أحد هذه المواقع و التسجيل معهم و البدء بالكسب و ان واجهت أي مشكل في التسجيل أو بعده ففقط راسلني وسأجيبك في أسرع وقت
الإيرادات المتوقعة:

 بصراحة، الخدمات المصغرة لن تجني لك أي مال إضافي والمشكلة مع الوظائف الصغرى هي أنها تدفع القليل جدا لكل وظيفة، وقد تضطر إلى أخذ وظائف متعددة لكسب أي شيء كبير.
 الوظائف الصغيرة تناسبك إذا كان لديك الكثير من وقت الفراغ. معظم الناس ينضمون إلى مواقع العمل الصغيرة فقط لكسب القليل من المال هنا وهناك ووضع وقت فراغهم لاستخدام جيد.


  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *